صلاح يسجل ويساهم في فوز ليفربول على برايتون بثنائية

0 151

تمكن فريق ليفربول من الفوز على مضيفه برايتون أند هوف ألبيون بهدفين دون رد، في المباراة الت جمعت الفريقين على ملعب “أميريكان إكسبريس كوميونيتي” ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

في شوط المباراة الأول ظهرت الشراسة الهجومية لفريق ليفربول مبكرًا في الدقيقة التاسعة، بعد أن كاد ساديو ماني أن يحرز أول أهداف اللقاء، بإنطلاقة سريعة من محمد صلاح على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماني بتسديدة مباشرة أبعدها الحارس سانشيز.

وفي الدقيقة 21 تمكن لويس دياز من إحراز أول أهداف ليفربول، بعد أن أرسل جويل ماتيب كرة طولية من وسط الملعب بإتجاه دياز الذي إنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي برايتون وتمكن من الوصول للكرة قبل الحارس روبرت سانشيز ليضعها برأسية داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 43 كاد النجم المصري محمد صلاح أن يعزز النتيجة لفريقه ليفربول، بعد أن سدد قرة قوية من داخل منطقة جزاء برايتون بعد إختراق مميز، لكن تصدى لها الحارس وأنهى الخطورة.

في الشوط الثاني ظلت الشراسة الهجومية للاعبي ليفربول متواجدة رغم التقدم بهدف، وبالفعل حصل الريدز على ركلة جزاء في الدقيقة 60، حولها الفرعون المصري محمد صلاح إلى هدف ثاني للريدز بعد أن سددها بقوة في نصف المرمى.

وفي الدقيقة 65 خرج محمد صلاح وحل ديوجو جوتا بديلًا عنه، بعد شعور النجم المصري ببعض الآلام في القدم،
لتظل النتيجة على حالها بتقدم ليفربول بهدفين مقابل لاشئ، حتى نهاية الوقت الأصلي والإضافي.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد ليفربول إلى 6 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق 3 نقاط، بينما ظل رصيد برايتون متوقفًا برصيد 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق