شباب الأهلي يستعيد الصدارة بالتغلب على اتحاد كلباء في الدوري الإماراتي

0 78

استعاد شباب الأهلي الصدارة؛ بالفوز على مضيفه اتحاد كلباء، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 18 بدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع شباب الأهلي رصيده للنقطة 39 بالمركز الأول، ويتوقف رصيد اتحاد كلباء عند النقطة 24، بالمركز 8.
افتتح كارتابيا التهديف لشباب الأهلي في الدقيقة 5؛ بعد مجهود فردي رائع، بعدما خطف الكرة وتوغل حتى منطقة الجزاء، واضعًا الكرة في الشباك بكل إتقان.
ضغط اتحاد كلباء بكل قوة لإدراك هدف التعادل، وهددوا مرمى الضيوف في أكثر من كرة، لكن كانت الهجمات الأبرز، رأسية في الدقيقة 35 عن طريق برايان راميريز؛ مرت بجوار القائم بقليل، وتسديدة من ذات اللاعب في الدقيقة 39، تعامل معها الحارس ماجد ناصر بنجاح، ورأسية من عبدالله ديابي قبل نهاية الشوط الأول؛ لكن جاءت في مكان حارس شباب الأهلي الذي تعامل معها بهدوء.
وكاد البديل أحمد عامر يعدل النتيجة لأصحاب الأرض، في الدقيقة الأولى، من الشوط الثاني؛ إلا أن العارضة وقفت أمام كرته، لتضيع فرصة خطيرة لتعديل النتيجة؛ وسط ضغط مكثف من اتحاد كلباء من بداية الحصة الثانية.
ومن هجمة سريعة يزيد شباب الأهلي من صعوبة مهمة العودة لاتحاد كلباء؛ بالهدف الثاني في الدقيقة 66، عن طريق النيران الصديقة؛ بعدما فشل سلطان الزعابي، لاعب اتحاد كلباء، في إبعاد كرة يوري سيسار، ليكملها بالخطأ في مرماه، في الوقت الذي حرمت العارضة مرة أخرى أصحاب الأرض من تقليص النتيجة.
وتشهد الدقيقة 81 هدف تقليص النتيجة لاتحاد كلباء، عن طريق أحمد عامر؛ وسط دقائق مثيرة، مع اقتراب المباراة من النهاية، التي شهدت لحظاتها الأخيرة، تألقًا كبيرًا من ماجد ناصر حارس شباب الأهلي، الذي حافظ على خروج فريقه بنقاط المباراة الثلاث.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق