رابطة المحترفين الإماراتية: 30 كاميرا تنقل السوبر بين شباب الأهلي والشارقة بأحدث التقنيات العالمية

0 149

 

تولي رابطة المحترفين الإماراتية اهتمامًا كبيرًا بكأس السوبر الإماراتي، الذي يجمع شباب الأهلي والشارقة يوم 29 الجاري، من خلال وجود فعاليات مصاحبة لهذا الحدث الأبرز، واستضافة نجوم عالمية في كرة القدم، ليخرج بشكل مميز ورائع.

وقال حسن طالب المري، عضو مجلس رابطة المحترفين الإماراتية: إن مباراة كأس السوبر الإماراتي ستنقل بأحدث التقنيات العالمية، التي تستخدم لأول مرة في النقل التلفزيوني بالشرق الأوسط، حيث ستنتشر ما يزيد على 30 كاميرا في الملعب، لنقل كل التفاصيل الخاصة بالحدث المرتقب.

وأضاف عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين أن المُشاهد سيتعرف على أبرز الإحصائيات والمعلومات الدقيقة أثناء المباراة عبر تقنيات: الرصد بتقنية الواقع المعزز باستخدام الكاميرا العنكبوتية، الرصد الحراري للاعبين، إحصائيات الأهداف، وغيرها من المعلومات التي تثري نقل المباراة، كما سيتم خلال المباراة استخدام Body Cam، وطائرات بدون طيار “درون”.

 

 

ويدخل شباب الأهلي المباراة بصفته حامل لقب الدوري الإماراتي عن الموسم الماضي؛ بحثًا عن لقبه السادس في السوبر، أما الشارقة فهو بطل كأس رئيس الدولة موسم 2022-2023، والذي يدافع عن لقبه بالسوبر الذي حققه بالموسم الماضي، وتقام المباراة المرتقبة على ستاد آل مكتوم في تمام الساعة 17:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت الإمارات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق