دوري أبطال أوروبا.. تصريح ناري من راموس عن مواجهة الريال وباريس

0 327

 

محمد ديبو

 

شدد سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان، على أنه كان يتمنى الابتعاد عن ملاقاة فريقه السابق ريال مدريد، في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا  أن طبيعة الساحرة المستديرة والأسس الاحترافية ستجعله يدافع عن فريقه الفرنسي أمام الميرنجي الذي قضى بين جدرانه ألمع سنواته الكروية.

 

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ثمن النهائي بعد إعادتها لخطأ فني، عن مواجهة نارية تجمع ريال مدريد بنظيره باريس سان جيرمان.

 

 

قال راموس في تصريحات صحفية عقب إعادة القرعة اليوم: “أن القدر متقلب، كنت أتمنى أن نلعب مع فريق آخر، الجميع يعرف كم أحب مدريد والمشجعين ولن يتغير ذلك أبدًا”.

 

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يتجه للتصعيد ضد “يويفا”

 

وأردف المدافع الإسباني: “حان الوقت لمواجهة الحاضر، أنا لاعب في باريس سان جيرمان وسأدافع عن فريقي، سأفعل ما بوسعي لتخطي هذه المباراة، يمر ريال مدريد بفترة جيدة، لكن لا يزال هناك شهور على هذه المباراة، لقد حان دوري للدفاع عن باريس سان جيرمان”.

 

 

وعن خطأ القرعة ومواجهة مدريد بدلاً من يونايتد، قال راموس: “اكتشفت ذلك عندما كنت في المنزل، عندما وصلت على متن الطائرة، كان يونايتد رائعًا كمواجهة ثم لم تكن القرعة صحيحة لاتلقى خبر مواجهة الريال كالصاعقة المدوية”.

 

دوري أبطال أوروبا.. إعادة القرعة مكسب للبعض و”ورطة” للبعض الأخر

 

واختتم مدافع ريال مدريد السابق تصريحاته عن المواجهة المرتقبة كاشفًا عن شعوره بمزيج من الأحاسيس، وعن تمنيه طوال الفترة الماضية ألا تقام تلك المواجهة، مشيرًا إلى أن العودة إلى المنزل بعد الوداع أمر ممتع للغاية لكن تلك المرة العودة للبيت كمنافس وليس واحدًا من أبنائه وهي طبيعة كرة القدم.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق