اليونايتد يحقق فوزاً صعباً على كريستال في الدقائق الأخيرة

0 146

إنتهت منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد و كريستال بالاس بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” ، و تعتبر هذه المباراة الأولى لمانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، الألماني رالف رانجنيك.

في الشوط الأول حاول نجم الشياطين الحمر كريستيانو رونالدو إحراز هدف التقدم في عدة محاولات على المرمى لكن حالفه سوء حظ بالإضافة إلى التمركز الجيد لمدافعي كريستال بالاس، و لم يشكل فريق كريستال بالاس أي تهديد حقيقي مرمى مانشستر يونايتد خلال ال45 دقيقة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني إستمر اللقاء على نفس الحال بين الفريقين مع تحفظ دفاعي لفريق كريستال بالاس، لكن عند الدقيقة 78 أحرز البرازيلي فريد متوسط ميدان مانشستر يونايتد هدف إثر تمريرة من البديل جرينوود على مشارف منطقة الجزاء أسكنها فريد بباطن القدم مرمى الحارس جوايتا و حاول لاعبي البالاس جاهدين في التعادل بعد هذا الهدف لكن إنتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد.

بهذا الفوز الأول لرالف رانجنيك إرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 24 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق