النيراتزوري يعلن تمديد عقد لاعبه حتي 2026

0 143

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيانًا رسميًا يكشف فيه عن تجديد عقد لاعب وسطه المخضرم، مارسلو بروزوفيتش، لمدة خمس مواسم مقبلة.

 

وكان عقد اللاعب الكرواتي مع النيراتزوري ينتهي بنهاية الموسم الحالي في يونيو المقبل، إلا أن النادي تفاوض مع اللاعب على التجديد خلال الفترة الماضية.

 

وكشف النيراتزوري خلال بيانه عبر مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية للنادي، ليعلن إنتر ميلان عن تمديد عقد بروزوفيتش حتى يونيو 2026، ليبقى مع النادي لخمس مواسم مقبلة داخل جدران الجوزيبي مياتزا.

 

ولم يكشف النادي الإيطالي عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه لاعب الوسط الكرواتي في عقده الجديد مع النيراتزوري، لكن العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن بروزوفيتش سيتقاضى 6.5 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى بعض المكافآت في العقد الجديد.

 

وذكرت بعض التقارير أن العديد من الفرق، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وليفربول، قد حاولوا ضم اللاعب في الصيف المقبل مجانًا، إلا أن رغبة اللاعب بالاستمرار مع النيراتزوري حسمت الموقف لصالح إنتر ميلان.

 

وكان البالغ من العمر 29 عامًا قد انتقل لبطل الدوري الإيطالي في نسخته الأخيرة في يناير 2015 قادمًا من نادي دينامو زغرب الكرواتي.

 

وشارك بروزوفيتش مع النيراتزوري في 279 مباراة في جميع المسابقات، حيث تمكن من تسجيل 26 هدفًا بالإضافة إلى صناعة 35 تمريرة حاسمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق