النصر يعود بالنقاط الثلاث من العين في الدوري الإماراتي

0 65

عاد النصر بالنقاط الثلاث، من أمام مضيفه العين 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة 20 لدوري أدنوك للمحترفين، سجل “البديل” عبدالله توري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75، ليمنح فريقه ثلاث نقاط، رفعت رصيده إلى 20 نقطة، مقابل 40 للعين “الوصيف مؤقتاً”، وقد حقق النصر الفوز 3 مرات في آخر 5 مباريات أمام الفرق الحاملة للقب في دوري المحترفين (خسر 2)، كما حقق النصر الفوز مرتين في آخر 3 زيارات لإستاد هزاع بن زايد بدوري المحترفين (خسر 1).
لاحت الفرصة الأولى في المباراة لأصحاب الأرض، من ركلة حرة، نفذها بندر الأحبابي، لامست العارضة في الدقيقة 19.
وكاد خالد البلوشي أن يفتتح التسجيل للعين من تسديدة بيمناه، داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من بندر الأحبابي، مرت فوق مرمى الحارس عبدالله التميمي، الذي شارك أساسياً في ظل غياب أحمد شمبيه المصاب.
وفي المقابل، لاحت الفرصة الأبرز للضيوف من تمريرة سمير مميسيفيتش البينية، وصلت إلى عبدالله أنور داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة قوية بيمناه، أبعدها الحارس خالد عيسى للركنية في الدقيقة 43.
وتواصل إهدار الفرص لأصحاب الأرض مع انطلاقة الشوط الثاني، بعدما أرسل سفيان رحيمي تمريرة أرضية من الجهة اليسرى، عالجها كايو تجاه المرمى، تصدى لها الحارس، وارتدت تجاه لابا، الذي حاول إكمالها داخل الشباك بتسديدة اعتلت المرمى في الدقيقة 48.
وعاقب النصر مضيفه العين على الفرص المهدرة، بافتتاح التسجيل في الدقيقة 75، بواسطة البديل عبدالله توري، بعد كرة مرتدة، توغل بها من الجهة اليسرى، مررها لتوزي داخل المنطقة، الذي سدد بدوره كرة قوية تصدى لها الحارس خالد عيسى، وأكملها توزي داخل المرمى.
وهي المباراة الخامسة على التوالي التي يسجل فيها النصر في مرمى العين على ستاد هزاع بن زايد.
ولم تشفع الدقائق السبع للوقت بدل الضائع في نهاية الشوط الثاني لأصحاب الأرض في العودة للمباراة التي انتهت بتفوق النصر بهدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق