الجزيرة يكسب الوحدة في ذهاب “الديربي” بكأس مصرف أبوظبي الإسلامي

0 103

 

كسب الجزيرة “الديربي”، أمام ضيفه الوحدة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد محمد بن زايد، في ذهاب الدور نصف النهائي لـ”كأس مصرف أبوظبي الإسلامي”، سجل عمر تراوري 25، وعلي مبخوت 38 “ركلة جزاء” ثنائية “أصحاب الأرض”، فيما أحرز عمر خربين هدف الضيوف في الدقيقة 41، في انتظار مباراة الإياب الحاسمة على ستاد آل نهيان معقل “الوحدة”.

كاد علي مبخوت أن يفتتح التسجيل للجزيرة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لامست عارضة المرمى وأكملت طريقها إلى خارج الملعب في الدقيقة 18.

وافتتح عمر تراوري التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، بعدما تابع كرة عرضية وصلت لعلي مبخوت هيأها بيمناه تجاه أليخاندرو بوزيلو لتصل إلى تراوري ليسكنها الشباك.

وعاد الجزيرة ليضيف الهدف الثاني سريعاً من ركلة جزاء ارتكبت مع علي مبخوت إثر مخالفة داخل منطقة الجزاء، تصدى لتنفيذها قائد الجزيرة وسجل بواسطتها الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 38، وهو الهدف الرابع لمبخوت من آخر 5 أهداف لفريقه امام الوحدة في كل المسابقات.

وقلص الوحدة الفارق قبل نهاية الشوط الأول من كرة طولية لعبها آلان خلف الدفاع وهيأها فاكوندو دانيال برأسه تجاه السوري عمر خربين داخل منطقة الجزاء، حولها الأخير برأسه داخل الشباك مسجلاً هدف الوحدة الأول في الدقيقة 41.

ولم تغير المحاولات الهجومية من الفريقين خلال الشوط الثاني من نتيجة المباراة، التي استمرت بأفضلية الجزيرة على صعيد النتيجة 2-1 حتى صافرة النهاية في انتظار مباراة الإياب الحاسمة.

وحافظ الجزيرة بفضل الفوز الجديد على أفضلية نتائجه في المواجهات المباشرة أمام جاره الوحدة في “كأس رابطة المحترفين”، بعدم الخسارة في المباراة الـ 11 على التوالي، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات مقابل التعادل في 3.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق