الاهلي يطلب حضور جماهيره مباراة الهلال بالسعة الكاملة لملعب القاهرة

0 78
  •  

    أرسل النادي الأهلي، خطابا رسميا إلى وزير الخارجية المصري اللواء محمود توفيق، وزير الداخية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الفريق ضد الهلال السوداني ، والتي تبلغ 67 الف مشجع .
    ويلعب الأهلي ضد الهلال أحد يومي 31 مارس أو الأول من أبريل المقبل، في ختام منافسات المجموعة الثانية.
    وأشار الأهلي في خطابه إلى أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية، ويحتاج الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.
    وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.
    وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي قال في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على القطن الكاميروني 4 / 0 في جاروا، أنه يتمنى خوض المباراة الأخيرة في المجموعة بالسعة الكاملة للملعب، إذا جاءت نتيجة مباراة الهلال ضد صن داونز في صالح الأهلي.
    وتلقى الأهلي هدية ثمينة بتعادل الهلال أمام صن داونز (1-1) أمس السبت، في الخرطوم، ليشتعل الصراع على البطاقة الثانية، بعدما ضمن صن داونز التأهل لدور الثمانية من الجولة الرابعة.
    ويحتاج الأهلي للفوز بهدف واحد على الهلال ليحجز بطاقة التأهل الثانية، حيث يملك 7 نقاط في المركز الثالث، أمامه الهلال السوداني 10 نقاط في المركز الثاني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق