الإسماعيلي يقرر تأجيل المؤتمر الصحفي بتقديم الصفقات الجديدة

0 130

كتب:محمود حسين

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

 

ويأتي ذلك لسعي مجلس الإدارة علي إقامة المؤتمر الصحفي في ملعب إستاد الإسماعيلية الرياضي ،بحضور الجماهير والشخصيات العامة والصحفيين.

 

وكان من المفترض يتم إنعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعبين الجدد مساء غداً الإثنين في قصر الثقافة بمحافظة الإسماعيلية.

 

وينتظر يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي موافقة الجهات الأمنية في محافظة الإسماعيلية بقيادة اللؤاء منصور لاشين من أجل السماح بالتواجد الجماهير بمدرجات ملعب إستاد الإسماعيلي.

 

وتعاقد الإسماعيلي مع 11 لاعبًا خلال فترة الإنتقالات الشتوية، يناير 2022 وهم الإيفواري جان موريل بوي و البوليفي كارميلوا و الجامبي سايكو و الأرجنتيني دييجو والجزائري محمد بن خماسة و الفلسطيني خالد النبريصي وشادي ماهر و حسن ياسين وعمرو الحلوني وابوبكر حمزة الجمل.

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره فيوتشر ،المقرر لها في العاشر من شهر فبراير الجاري ، علي ملعب إستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري.

 

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد نقطتين، جمعهم بالتعادل في مبارتين والهزيمة في 5 لقاءات و لم يحقق أي فوزا حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق