الأهلي يبحث دعم جهاز موسيماني بعد لقاء الوداد

0 260

 

 

تبحث لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي ترشيح أسماء عدد من المدربين أبناء النادي لدعم الجهاز الفني للفريق الأول الذي يقوده الجنوب افريقي بيتسو موسيماني .

 

 

كانت لجنة التخطيط قد أكدت من خلال متابعة الفريق الأول في الفترة الأخيرة أن هناك حاجة شديدة لأن يكون هناك مدرب اخر على كفاءة عالية وقدرة على دعم الجهاز بعد أن وصلتهم تقارير أن موسيماني أصبح يغيب عن التدريبات نتيجة مرضه و شكواه من آلام في معدته ..وهو ما يجعل الفريق تحت قيادة سامي قمصان وحده وهو ما يحتاج إلي مدرب يساهم في إعداد الفريق والتخطيط له .

 

 

هناك عدد من الأسماء التي تم طرحها للعمل في جهاز الأهلي منهم علاء ميهوب و عادل عبدالرحمن و عمرو انور وكل منهم له تجارب ناجحه  في فريق الشباب بالنادي وخاصة عادل وعمرو اللذين كانا مدربين لمرحلة الشباب التي تمد الفريق الأول بعناصر من الصاعدين ..  وعماد النحاس رغم أنه مرتبط بنادي الاتحاد ولكن نتائجه مع الفريق السكندري .. وكذلك أسامة عرابي .

 

 

وقد تشاور الخطيب مع أعضاء اللجنة التي تضم محسن صالح و زكريا ناصف بأن هذه المرحلة لا تتحمل تغيرات لأن الأهلي مقبل على نهائى دوري ابطال افريقيا .وهو ما يتطلب الاستقرار ودعم الجهاز الفني الحالي حتى يتمكن من إنجاز المهمة .

 

عمرو السولية نجم النادي الأهلي

ومن الملاحظات التي وضعتها لجنة التخطيط أيضاً على الجهاز الفني تحت قيادة موسيماني  أن هناك حالة من الإرهاق الشديد نتيجة الاحمال البدنية العالية جدآ وغير المخططة والتي أدت إلى إصابات شديدة و متوالية .. وآخرهم عمرو السولية علي معلول وأليو ديانج وكذلك ياسر إبراهيم وكلهم من العناصر المؤثرة في صفوف الأهلي .

 

ويغيب هؤلاء اللاعبين عن الفريق وهو يلعب غدا مباراة غاية في الأهمية مع انبي في الدوري ..ومع غياب أيمن أشرف للايقاف ..وبدر باتون الذي لم يتماثل للشفاء من تداعيات إصابته بفيروس كورونا يكون الأهلي في أزمة في صراع الدوري خاصة وقد فقد في أربع مباريات 10 نقاط من 12 .. وهو ما يرفع درجات الغضب والقلق قبل لقاء انبي .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق