الأهلي إلى نصف النهائي بتعادله مع الرجاء المغربي

0 211

تأهل الاهلي المصري لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بتعادله سلبيا مع مضيفه الرجاء المغربي ، مستفيدا بفوزه ذهابا بملعب القاهرة الدولي بهدفين نظيفين ، اليوم السبت ، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، في اياب الدور ربع النهائي .
ويلتقى الاهلي في نصف النهائي مع الترجي التونسي بعد تكرار فوز الاخير على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف .
واهدر الجزائري يسري بوزوق ركلة جزاء للرجاء ( 45 + 4 ) .
ضغط هجومي للاعبي الرجاء بحثا عن هدف مبكر ، وتراجع دفاعي منظم للاعبي الاهلي ، وتعددت الركنيات والتسديدة ، دون خطورة على مرمى الحارس محمد الشناوي حتى الدقيقة (28 ) بعدما توغل بوزوق في عمق دفاع الاهلي ورواغ مروان عطية وسدد من داخل منطقة الجزاء ابعدها الشناوي بصعوبة الى ركنية ، وعلت رأسية محمد المكعزي من ركلة ركنية عارضة الشناوي بقليل ( 40 ).
وفي الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع ، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للرجاء بعد العودة لحكم الفيديو المساعد ، اثر عرقلة المالي اليو يانج لبوزوق ، سددها الاخير ، ارتدت من العارضة وشتتها دفاع الاهلي .
انحصر اللعب في وسط الملعب مع محاولات هجومية من جانب الرجاء لم تشكل خطورة على مرمى الشناوي في ظل التكتل الدفاعي للاعبي الاهلي ، الذى اعتمد لاعبوه على الهجمات المرتجة ومن احدها سدد حسين الشحات من خارج منطقة الجزاء ( 53 ) مرت بجوار القائم الايمن لمرمى انس الزنيتي .
ومن هجمة منظمة للرجاء ( 76 ) اهدر حمزة خابا فرصة هدف مؤكد ، بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الست يردات ، سددها بغرابه مرت بجوار القائم الايمن لمرمى الشناوي ، والاخير انقذ مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتصديه لتسديدة البديل زكريا الحايطي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق