الشناوي يتغنى بالروح القتالية للاعبي الفراعنة

0 127

 

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

صرح محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري بعد لقاء الأردن اليوم بسعادته بالفوز الهام على النشامى بثلاثة أهداف مقابل هدف، و التأهل إلى نصف النهائي.

و أضاف الشناوي في تصريحاته التلفزيونية على قناة الكأس القطرية، أن لاعبي المنتخب المصري دخلوا في أجواء اللقاء متأخرًا بعد مرور ربع ساعة من اللقاء، لكن بروح و عزيمة اللاعبين عادوا مجددًا و تمكنوا من إحراز التعادل و من ثم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بين شوطي اللقاء مما مكنهم من الفوز باللقاء في الأشواط الإضافية بهدفي أحمد رفعت و مروان داوود.

و عن الهدف الذي تلقاه الشناوي أشار أنه كان يجب على أحمد ياسين مدافع الفراعنة الضغط على حامل الكرة يزن عبد الله و الذي أحرز هدف التقدم للأردن قبل تسديده للكرة، و لكن الشناوي أكد أن الخطأ وارد في جميع المباريات خصوصًا أن ياسين خبرته قليلة مع المنتخب المصري و لم يلعب تحت هذا الحضور الجماهيري الكبير من قبل، و الأهم هو التركيز في اللقاء القادم أمام تونس.

و أتم الشناوي تصريحاته بشكره لجميع اللاعبين على هذا الأداء الذي مكنهم من الفوز على المنتخب الأردني، و أيضًا إهداءه هذا الفوز للجمهور المصري، و شكرهم على مساندتهم الدائمة لجميع اللاعبين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق