مباشر كأس العرب – مصر (3) – الأردن (1).. جوووووول ثالث مروان داوود

0 171

 

ق 120 أحرز مروان داوود الهدف الثالث لمنتخبنا من تصويبة رأسية رائعة سكنت شباك النشامي.

 

ق 108 توقفت المباراة بعد سقوط محمد الشناوي حارس الفراعنة مصابا.

 

مع بداية الشوط الاضافي الثاني دفع كيروش بتغييرين للتأمين الدفاعي بنزول محمد عبد المنعم ومروان داوود بدلا من أحمد سيد زيزو وعمر كمال.

 

ق 100 نجح احمد رفعت في احراز الهدف الثاني للفراعنة بعد تمريؤرة رائعة من محمد شريف حولها رفعت داخل شباك النشامي.

 

ألغى حكم المباراة ركلة جزاء لمنتخب مصر بعد عرقلة زيزو داخل منطقة الجزاء وبالعودة لتقنية الفار احتسبت الكرة مخالفة على زيزو.

مع بداية الشوط الاضافي الأول دخل أحمد رفعت بدلا من مروان حمدي.

 

نهاية الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله والانتقال للأشواط الاضافية.

 

ق 90 شهدت الدقائق الاخيرة ضغط هجومي كثيف من الفراعنة بحثا عن هدف الفوز لكن بدون جدوى.

 

ق 89 أهدر زيزو فرصة محققة لاحراز هدف التقدم للفراعنة بعد تلقيه عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء حولها برأسية غير متقنة مرت فوق العارضة.

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

 

ق 88 توقف المباراة لحدوث مشكلة تقنية في أجهزة الاتصال الخاصة بطاقم التحكيم.

 

ق 85 كرات متبادلة بين أقدام المنتخبين.

 

ق 80  هجمة للأردن وتوغل ثم تمريرة بينية لكن الونش يتدخل في الوقت المناسب ويتصدى للكرة ببراعة.

 

ق 73 ركلة حرة مباشرة لمنتخب مصر في وسط ملعب الأردن، نفذت بتمريرة قصيرة أحمد فتوح الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد ياسين برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 

ق 71 دخول محمد مجدي قفشة ومهند لاشين بدلا من مصطفى فتحي وحمدي فتحي في صفوف الفراعنة.

 

ق 67 استئناف المباراة بعد توقف لاصابة حمدي فتحي لاعب منتخبنا.

 

ق 62 تسديدة مباغتة عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر من على يمين منطقة جزاء الأردن مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

 

ق 58 التبديل الأول لمنتخب مصر بنزول محمد شريف بدلا من حسين فيصل.

 

ق 55 نال محمد أبو زريق لاعب المنتخب الأردني انذارا بعد تدخله بخشونة على أحمد فتوح.

 

ق 54 محاولة هجومية خطيرة للمنتخب الأردني بعد خطأ فادح من محمود حمدي في السيطرة على الكرة استغله يزن النعيمات ونجح في استخلاص الكرة وإخترق منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

 

ق 47 اخترق مروان حمدي منطقة جزاء منتخب الاردن ولعب عرضية مرت من بين اقدام حسين فيصل أمام الشباك الخالية.

 

بداية الشوط الثاني

 

انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

ق 45 نجح مروان حمدي في ادراك التعادل لمنتخبنا في الدقيقة الاولى من الوقت بدل من الضائع من تصويبة بالرأس سكنت شباك النشامي.

 

ق 43 محاولات متتالية للفراعنة لادراك التعادل قبل نهاية الشوط.

 

ق 40 انقذ يزيد أبو ليلى مرمى المنتخب الاردني من التعادل بعد تصديه ببراعة لتصويبة مروان حمدي ثم التصدي لرأسية حسين فيصل وحولها الى ركنية لم تستغل.

 

ق 38 منعت العارضة هدفا مؤكدا للمنتخب الأردني بعد تصويبة علي علوان الصاروخية التي ارتطمت بالعارضة العلوية ثم القائم قبل أن يبعدها السولية الى ركنية.

 

ق 35 بطاقة صفراء من نصيب أحمد فتوح بداعي الخشونة الزائدة.

 

ق 34 تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 

ق 30 مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول ولا يزال التقدم للمنتخب الأردني بهدف نظيف.

 

ق 26 تعملق الشناوي وواصل التصدي لمحاولات المنتخب الاردني بعد تصديه لتصوية قوية من نور الروابدة حولها حارس الفراعنة لركنية لم تستغل.

 

ق 24 ركلة ركنية للأردن على يسار مرمى منتخب مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بجسد محمود حمدي الونش ووصلت بصعوبة للحارس محمد الشناوي.

 

ق 22 تسديدة خطيرة عن طريق علي علوان لاعب منتخب الأردن من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

 

ق 20 ? الاستحواذ، منتخب مصر 60% – 40% منتخب الأردن

 

ق 15 محاولة هجومية للمنتخب المصري من الجبهة اليسرى بعرضية عن طريق حسين فيصل إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى فتحي بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

 

ق 12 الهدف الأول لمنتخب الأردن من انطلاقة سريعة من محمود المرضي على الجبهة اليسرى أنهاها بتمريرة ليزن النعيمات على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مصر الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى

 

ق 10 تسديدة قوية عن طريق محمود المرضي لاعب المنتخب الأردني من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مصر تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

 

ق 7 محاولة عن طريق مروان حمدي لإختراق منطقة جزاء الأردن من جهة اليمين لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول سريعا إلى ركلة مرمى.

 

ق 4 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب مصر.

 

بداية المباراة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق