مدرب تونس: لعبنا بقتالية وحققنا المطلوب من مباراة عمان

0 232

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

اكد منذر الكبير ان المنتخب التونسي حقق المطلوب من خلال الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف والتأهل الى نصف نهائي بطولة كأس العرب قطر 2022 .
وقال الكبير في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المواجهة ..اتوجه بالشكر لجميع الاعبين على هذا الأداء الجماعي المميز ،والذي ترجم على أرضية الملعب ،حيث لعبنا بقتالية كبيرة ونجحنا في فرض اسلوبنا على منافسنا .
وأضاف الكبير قائلا…المنتخب التونسي ظهر اليوم بهويته الحقيقية ،نجحنا في فرض سيطرتنا الكلية في الشوط الأول من خلال تسجيل هدف وخلق اربع فرص لكنها لم تترجم الى اهداف حيث غابت الدقة والتركيز في انهاء الهجمات.
وبين مدرب المنتخب التونسي ،ان الهزيمة امام سوريا في الجولة الثانية جعلته يقف على العديد من الأخطاء التي وقع فيها المنتخب ،وتم التعامل معها بشكل جيد في مواجهة الامارات.. وفي مواجهة اليوم لم يتمكن منتخب عمان من مجاراة أسلوب لعبنا حيث لعب بطريقة دفاعية .
وأشار مدرب المنتخب التونسي ان الاعبين كانو مصممين اليوم على اقتلاع بطاقة العبور ،رغم عديد الغيابات التي تشهدها التشكيلية…لكن رغم ذلك نجح الاعبين الغائبين في خلق أجواء إيجابية بين زملائهم وتشجيعيهم على الظهور بشكل مثالي على غرار ياسين الشيخاوي وعلي معلول.
واختتم مدرب المنتخب التونسي تصريحاته قائلا…اليوم قطعنا نصف المشوار ،وسننتظر غدا الفائز من مواجهة مصر مع الأردن لمعرفة هوية الفريق الذي سنلعب معه …ومهما يكن الاسم فنحن سنكون في الموعد من اجل اللعب بشراسة وتشريف الراية التونسية ،والاهم من ذلك هو اسعاد الجماهير التونسية التي صنعت الحدث في هذه البطولة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق