مدرب عمان : الملعب هو الفيصل

0 128

كأس العرب| ” الدوحة قطر 

عمر شريف

 

أعرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني ، عن فخره بتجاوز المرحلة الاولى والتأهل الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب / FIFA قطر 2021 / الذي سنلعب فيه غدا / الجمعة / امام المنتخب التونسي القوي صاحبة الخبرة الكبيرة في كرة اللعب.

 

وسنعمل غدا بكل السبل من أجل تحقيق أفضل نتيجة طويلة . واشار في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمركز الاعلامي الخاص بالبطولة ، ان الملعب سيكون هو الفصيل في مباراة الغد رغم ان المنتخب العماني يعاني العديد من المشاكل بسبب فقدانه لبعض عناصره بسبب الاصابة والايقاف ويتوقع ان تكون مباراة الغد قوية ومثيرة خاصة ان المنتخب المنافس يضم عناصر جيدة وكان بامكانه ان يحقق فوزا كبيرة في المباراة السابقة له .

 

 

 

وتمنى ان يقدم المنتخب العماني غدا مبارة جيدة كما ظهر في مباراة البحرين السابقة وفي البطولة بشكل عام . وأوضح ان المنتخب مستعد ومهيأ لخوض مباراة الغد ولقد قم لاالجهاز الفني للمنتخب بدراسة المنافس من خلال مبارياته في البطولة وان لاعبي المنتخب لديهم القدرة على تقديم مستوى جيد غدا .حيث ان لاعبي المنتخب قدموا مباريات جيدة ولقد تم اختيار افضل لاعب في المباريات السابقة من المنتخب العماني وهذا دليل على المستوى الطيب الذي قدمه المنتخب في البطولة .

 

 

ومن جانبه قال جمعة الحبسي لاعب المنتخب العماني ، جاهزون لخوض لقاء غدا والاجواء مثالية داخل المنتحب لدينا الاصرارا والعزيمة على الفوز وتطبيق كل ما يطلبه منا المدرب من أجل الفوز رغم صعوبة المباراة امام منتخب يضم لعناصر لها خبرة جيدة .ومضيفا ان النمنتخب العماني لايهتم بمن سيقابل في البطولة وعليه الاداء الجيد من أجل الفوز وهذا ما جاء من أجله الى البطولة التي يطمح للفوز بلقبها “

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق