كارلوس كيروش : نحن نعمل من أجل الجماهير

0 350

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

 

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري اليوم على ثقته في قدرات لاعبي الفراعنة على تخطي مباراة الجزائر و التي مقرر لها غدًا الثلاثاء في التاسعة مساءًا على ملعب الجنوب، و أكد على ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على خلفية مباراة الجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة و الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب بالعاصمة القطرية الدوحة، عن المجموعة الرابعة.

و أضاف كيروش أنه يجب على لاعبيه إظهار جميع مهاراتهم أمام الجميع و أنهم فريق جيد و قادرين على فعل ذلك، باإضافة إلى رغبته في وجود فريق اخر جيد من الحكام كي تكون المباراة رائعة و تخرج إلى بر الأمان.

 

و إستكمل البرتغالي أن لاعبيه رائعين جدًا و يتعاملون مع بعضهم بشكل جيد، و أن اللاعبين القدامى يتعاملون مع اللاعبين المنضمين إلى المنتخب حديثًا بشكل رائع وينبغي أن يبقى كل هذا الأرث في عقول اللاعبين.

و عن المباراة المرتقبة أمام الجزائر غدًا و التي سيقتنص فيها الفائز الصدارة أشار كارلوس كيروش أن لاعبيه يحبون التحديات الكبرى و عليهم أن يستمتعوا بال90 دقيقة و الظهور بالشكل الجيد الذي يؤهله للظفر بنقاط المباراة الثلاثة، و أكد أن فريقه يحترم جميع المنتخبات.

و أنهى كيروش حديثه في المؤتمر الصحفي قائلًا أن لاعبي الفراعنة لديهم طموحات كبيرة و ليس عليهم أي ضغوطات، و أنهم يريدون أن يصبحوا أفضل من المستوى الحالي للفريق و كل لاعب دائمآ في منافسة مع نفسه بتحسين مستواه أكثر، وسنتدرب اليوم علي خطة الغد ونأمل أن نستطيع تطبيقها بشكل جيد فنحن نعمل من أجل الجماهير بغرض إسعادهم.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق