بدران لاعب الجزائر : مباراة أم درمان حافز للفوز على مصر غدًا

0 341

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

قال مدافع المنتخب الجزائري عبد القادر بدران، أنه يفتخر بمباراة أم درمان أمام المنتخب المصري، والتي تأهل على إثرها “الخضر” إلى مونديال 2010، مؤكدا أن مباراة الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة أمر آخر.
وقال بدران في المؤتمر الصحفي اليوم : “مباراة أم درمان، لا زالت في الذاكرة، كنت حينها ناشىء ، لقد كانت دافعا لكثير من اللاعبين للحلم باللعب بقميص المنتخب”.

وقال بدران، أن الأمر مختلف الآن، مؤكدا على ضرورة أن تسود الروح الرياضية بين منتخبين كبيرين، سيتنافسان رياضيا من أجل صدارة المجموعة.

وأضاف مدافع”الخضر”: لدينا فرصة للتأهل في الصدارة، وسنبذل كل مجهوداتنا من أجل الفوز باللقاء، فالمباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا، وكذلك ستكون في نفس الوقت صعبة عليهم”.

يستعد المنتخب الوطني لخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس العرب ، عندما يواجه منتخب الجزائر فى لقاء من المتوقع أن يشهد ندية وإثارة بين المنتخبين، خاصة أنه سيحدد صدارة المجموعة بعد إمتلاك الفريقين نفس الرصيد وهو 6 نقاط، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الرابعة في الدورالأول لبطولة كأس العرب لكرة القدم والتي تقام فعاليتها في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 30 نوفمبر الي 18 ديسمبر القادم  .

يحتل كلا من المنتخبان مصر والجزائر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وذلك بعد تحقيق كلا منهما الفوز فى اللقائين الماضيين فى دور المجموعات بالاضافة إلى حسم الصعود لدور ربع النهائي ولكن ستحدد تلك المواجهة من سيحتل صدارة المجموعة ومن سيكون وصيفًا لها.

وتمكن المنتخب المصرى من الفوز فى المباراة الاولى أمام منتخب لبنان بهدف وحيد ثم أستطاع أن يواصل صحوته وأنتصر فى اللقاء الثانى بخماسية نظيفة أمام منتخب السودان، بينما على الجانب الاخر أستطاع منتخب الجزائر أن يحقق الفوز فى المباراة الافتتاحية على نظيره المنتخب السودانى بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ ثم تمكن من الفوز فى اللقاء الثانى أمام منتخب لبنان بنتيجة هدفين نظيفين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق