فاتى يغيب عن البارسا أمام بايرن ميونخ فى دورى الابطال

0 347

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن صعوبة لحاق الدولى الاسبانى الشاب أنسو فاتى نجم نادى برشلونة بمباراة فريقه القادمة التى ستجمعه أمام العملاق البافارى بايرن ميونخ الالمانى بعد غدًا الاربعاء فى تمام الساعة العاشرة على ملعب الاليانز أرينا ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيره من بطولة دورى أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية فأن النجم الشاب البالغ من العمر 19 عامًا لن يتمكن من اللحاق باللقاء أمام البايرن حيث أنه لم يشارك حتى الان فى التدريبات الجماعية للفريق الاسبانى .

وأشارت الصحيفة أيضا أن المدرب الاسبانى تشافى هيرنانديز يرفض فكرة المخاطرة بالنجم الشاب حيث أنه لم تكتكل فترة تعافيه النهائية حتى الان .

ويسعى النادى الاسبانى برشلونة لتحقيق الفوز فى المباراة أمام بايرن ميونخ من أجل حصد الثلاث نقاط والصعود إلى دور الستة عشر من أعرق الكؤووس الاوروبية دورى أبطال أوروبا .

وتعرض فاتي للإصابة خلال مباراة سيلتا فيجو بالليجا، وأعلن فى ذلك الوقت نادى برشلونة أن اللاعب يعاني من إصابة قوية في أوتار الركبة اليسرى، مع إحتمالية غيابه لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.

ويحتل النادى الكتالونى المركز الثانى برصيد 7 نقاط بينما يحتل النادى البافارى المركز الاول برصيد 15 نقطة ضمن ترتيب المجموعة الخامسة من دورى أبطال أوروبا.

وخاض فاتى مع البارسا هذا الموسم 8 مباريات فقط قى جميع المسابقات وتمكن من تسجيل أربعة أهداف بالاضافة إلى صناعة هدف أخر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق