مدرب السودان : الفيفا منعنى من أداء عملى لهذا السبب

0 346

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

ألقى الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني لمنتخب السودان، اللوم علي مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بشأن نتيجة مباراة مصر والسودان في كأس العرب.

وفاز منتخب مصر علي السودان بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد 974 بالدوحة ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمنافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقيل .

وأكد الفرنسي هوبير فيلود خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه لم يتمكن من أداء عمله علي أكمل وجه قبل اللقاء في ظل تخبط مسؤولي فيفا بشأن نتيجة المسحه الطبية للكشف علي فيروس كورونا.

وقال مدرب السودان :” صباحا بلغونا بإيجابية مسحتي وتم عزلي في غرفتي بالفندق وقبل المباراة عادوا وأكدوا أن المسحه سلبية، ولم اتمكن من استكمال تعليماتي للاعبي السودان في المحاضرة التي سبقت المباراة”.

وتعد تلك الهزيمة الثانية التى يتلقاها المنتخب السودانى فى البطولة بعدما تعرض للخسارة فى الجولة الاولى بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السودانى فى المباراة القادمة نظيره المنتخب اللبنانى يوم الثلاثاء القادم فى تمام الساعة التاسعة مساءًا ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من لقاءات دور المجموعات فى بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق