وليد شعيب : خوان براون باقي في الإسماعيلي

0 154

 

كتب /محمود حسين

علق وليد شعيب عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، علي فكرة الأطاحة بالمدير الفني خوان بروان، بعد انتشار الشائعات صباح اليوم .

 

وقال شعيب: “أن الأخبار التي انتشرت صباح اليوم عن نية مجلس الإدارة الأطاحة بالمدير الفني الأرجنتيني خوان براون،ليس لها أساس من الصحة .

 

وأضاف وليد شعيب في تصريحات خاصة لموقع ”ملعبكم”،ان بروان مدرب جيد ومستمر في قيادة الفريق خلال الفترة القادمة،فالجميع في مجلس الإدارة يثق تماما في قدراته التدريبة التي تساعد الدراويش في العودة من جديد .

وأشار: ” لا أعلم الاستفادة من ترويج الشائعات خلال الفترة الماضية، التي تهدف إلي هدم استقرار النادي، في ذلك التوقيت الصعب، خاصة مع اقتراب مواجهة سموحة في الدوري .

وعن سؤاله عن الاستغناء عن عمال غرفة الملابس قال: ” ليس صحيح اطلاقا، الجميع داخل المجلس يقدر جهودهم الثلاثي عواد وودارويش والنوبي، لكن هناك عقد ينتهي في 31 ديسمبر الجاري،وسوف يتم التجديد لهم .

وواصل قائلا، “هناك 80 موظف هينتهي تعاقدهم مع النادي الإسماعيلي مثل ثلاثي غرفة الملابس، وسوف يتم حصر الأسماء التي يحقق لها التواجد داخل جدران القلعة الصفراء .

وأكمل :” الإسماعيلي يمر بمحنة، وعلى الجميع التكاتف والمساندة ودعم اللاعبين حتى يستعيد الإسماعيلي عافيته ورونقه من جديد”.

 

وأتم:”مجلس الإدارة يسعي إلي تصحيح الأوضاء علي كافة القطاعات داخل القلعة الصفراء، مؤكدا إلي الفترة القادمة ستشهد طفرة كبيرة علي مستوي جميع الألعاب .

 

وأختتم شعيب تصريحاته قائلاً:” علي جماهير الإسماعيلي العظيمة السند الدائم للنادي الهدوء والتكاتف وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة، ونعدكم ببذل قصاري جهدنا من أجل أسعادكم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق