مرتضى منصور: كارتيرون مستمر مع الزمالك.. عودة المعارين.. وصفحة جديدة مع الأهلي

0 329

أمير نبيل

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقفه من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، والذي ترددت أنباء بشأن إمكانية رحيله مع عودة المجلس الحالي.

وأضاف مرتضى في فيديو تم عرضه عبر “يوتيوب” بحضور قائد الفريق محمود عبدالرازق “شيكابالا”، أن كارتيرون مستمر ولا توجد مشاكل معه، ولا يمكن لوكيله أن يتحدث عن مصير المدرب فالزمالك أكبر من كل ذلك.

واوضح أنه ينتظر عودة كارتيرون لعقد جلسة معه للحديث عن بعض الأمور.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه بادر بمد يده للنادي الأهلي، من خلال تهنئة مجلس إدارة القلعة الحمراء بالفوز في الانتخابات.

وتابع: “لا أتلقى تعليمات من أحد فهي مبادرة مني وسبق أن أعلنت عنها في المؤتمر الصحفي وقلت أنني أفتح صفحة جديدة مع الجميع، وما حدث أنهم ردوا المبادرة بالعزاء في وفاة المستشار جلال إبراهيم، وأشكر حضورهم”.

وأوضح مرتضى منصور أن اللاعبين المعارين سيعودون إلى الزمالك، لأن قرارات اللجنة السابقة باطلة وفقا لمهام عملها التي كانت تسيير أعمال فقط.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة لا تضم أحد من أعضاء المجلس وستكون مهمتها دراسة أوضاع النادي والتحقق ما إذا كان هناك بعض الأفراد تعيينهم على سبيل المجاملة أو ظلم البعض.

وأوضح أنه تم إسناد قطاع الناشئين لحمادة أنور بعد الشكاوى التي زادت في الفترة الأخيرة بشأن وجود واسطة.

وتابع: “الدعوة للانتخابات.. كنت قد تحدثت مع الوزير، الذي بدوره أرسل لهيئة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة، من أجل معرفة إقامة الانتخابات وفق أي لائحة، سواء لائحة النادي أو الاسترشادية”.

ووجه مرتضى منصور كلمة لشيكابالا: “شدوا حيلكو وعايزين النادي نرجع للانضباط قبل 30 نوفمبر”.

بدوره قال شيكابالا لمرتضى: “أهنئك على العودة.. ونتمنى صرف مكافآت الدوري أيضا للاعبين، نعدك بالحصول على الدوري من جديد، ونقدم أفضل ما لدينا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق