أيمن عبد الوهاب رئيسا إقليميا للأولمبياد الخاص الدولي للدورة السادسة

0 4

 

 

 

قرر مجلس إدارة المكتب التنفيذي للأولمبياد الخاص الدولي برئاسة الدكتور تيموثي شرايفر، تجديد الثقة في المهندس أيمن عبد الوهاب رئيسًا إقليميًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمرة السادسة على التوالي.

 

ويعد هذا التجديد بمثابة نجاح كبير لمصر والكوادر المصرية في أحد أكبر الكيانات العالمية التي تهتم بذوي الهمم ورعايتهم.

 

وكان “عبد الوهاب” قد تم تعيينه للمرة الأولى عام 2001 ليكون بذلك الرئيس الإقليمي الوحيد بين الرؤساء الإقليميين الذين يتم التجديد لهم لست دورات متتالية.

 

 

 

 

وتمكن المهندس أيمن عبد الوهاب خلال الدورات الخمس الماضية أن يحدث نقلة نوعية ببرامج المنطقة وفي دولها الـ 22 الأعضاء بها وأبرزها إقامة الألعاب الاقليمية لتسع دورات وإقامة الألعاب العالمية ولأول مرة في إحدى دول المنطقة وهي العاصمة الإماراتية أبو ظبي 2019 إضافة إلى انطلاق الألعاب الأفريقية الأولى والتي استضافتها مصر عام 2020 وما حققته من نتائج مبهرة بالاضافة الي اطلاق المسابقة الاقليمية الاولي لمدارس الابطال الموحدة للاولمبياد الخاص الاولي من نوعها علي مستوي العالم.

 

وقد حرص رؤساء الوفود المشاركة في المسابقة الاقليمية الاولي لمدارس الابطال الموحدة التي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية علي تهنئة المهندس ايمن معبرين عن سعادتهم بهذا الاستمرار  نظراً لما قدمه عبدالوهاب من نجاحات  وتطوير مستمر في كافة الانشطة والاحداث التي تقوم بها الرئاسة الاقليمية علي مدار السنوات السابقة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق