رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع المغربي رضا سليم

0 66

اعلن النادي الأهلي، اليوم الإثنين، إتمام إجراءات تعاقده رسيما مع الجناح المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي السابق ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
واصدر النادي الاهلي بيانا رسيما عبر موقعه الرسمي جاء فيه ، تعاقد النادي الاهلي مع رضا سليم لمدرة اربعة مواسم ، مع احقية الأهلي في إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب في ذلك .
وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب ، عقب وصول اللاعب إلى مطار القاهرة الدولي مساء امس الاحد ، واجرى الكشف الطبي صباح اليوم.
وظهر اللاعب في فيديو ترويجي للصفقة بثه موقع النادي الاهلي ، يحكي رحلته من المحيط الاطلنطي الى نهر النيل لخوض تجربة الاحتراف في الاهلي .
وكانت تقارير صحفية قد اشارت الى ان الاهلي سدد 2 مليون و200 الف دولار قيمة الصفقة للجيش الملكي ، اضافة الى 700 الف دولار راتبا سنويا للاعب تزيد 100 الف دولار كل موسم .
وارتبط رضا سليم بعقد مع الجيش الملكي المغربي حتى يونيو 2024.
ويبلغ رضا سليم من العمر 24 عاما ، مركزه الأساسي هو الجناح الأيمن، كما يجيد اللعب كجناح أيسر وصانع ألعاب.
ويلعب رضا سليم مع الفريق الأول بالجيش الملكي منذ عام 2019، وشارك مع الجيش الملكي الموسم الماضي في 39 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 14.
واشارت تقارير صحفية مغربية ان الاهلي فاز بالصفقة ، تنفيذا لرغبة اللاعب ، بعدما دخلت اندية الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع مسئولي نادي الجيش الملكي للتعاقد مع اللاعب ، حيث اكدت التقارير ان مسئولي بيراميدز ابدو موافقتهم على زيادة قيمة الصفقة 300 الف دولار ، اضافة الى حوافز مادية اخرى للنادي المغربي ، في حال فوز بيراميدز بدوري ابطال افريقيا والتأهل لكأس العالم للاندية .
وظهر تسريب صوتي لاحمد حسام “ميدو” لاعب ومدرب الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية بالنادي حاليا ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، في محادثه مع وكيل اللاعب للدخول في مفاوضات معه لإقناعه بارتداء الفانلة البيضاء .
وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية مساء امس الاحد : ” “الفويس نوت ” المسرب لي قديم، أنا ارسلته ل “عديل” وكيل اللاعب رضا سليم، وكان بتاريخ 18 يونيو الماضي ، قبل نهاية الدوري المغربي ” .
وتابع: “عديل ” وكيل رضا سليم بعت المكالمة للأهلي ولأمير توفيق وبالطبع تم تسريبها، وهذا الرجل غير محترف او مهني .
واختتم ميدو تصريحاته ، بمجرد تمديد عقد رضا سليم مع الجيش الملكي اغلقت صفحة التفاوض معه ، لأن النادي المغربي سيطلب مليون أو 2 مليون دولار، لكن وحياة أولادي عمري ما كلمت رضا سليم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق