الخطيب: الأهلي ليس ملكي لأعد خالد مرتجي برئاسة النادي

0 131

 

نفى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تماما ما تردد بشأن تقديمه وعد لزميله في المجلس الحالي، خالد مرتجي، برئاسة النادي مستقبلا.
صرح الخطيب خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورتس مساء الثلاثاء “الأهلي ليس ملكي لأعد أحد برئاسة النادي، بل ملك لتاريخه وجماهيره وكذلك أعضائه والجمعية العمومية التي لديها الحق التام في اختيار ما تراه مناسبا”.
أضاف “لا أملك الوعود لأحد.. ليس لدي وعود انتخابية”.
وكان خالد الدرندلي أمين الصندوق الحالي والمرشح على المنصب ذاته، برر ترشح خالد مرتجي ضده، بأن الأخير حصل على وعد برئاسة النادي في الدورة بعد القادمة.
أشار محمود الخطيب في سياق آخر “لقد فكرت متأخرا في الترشح، وتعمدت ذلك حتى لا يتسرب شيء لمجلس الإدارة، وللحفاظ على وحدة مجلس الإدارة، ورفضت الحديث عن الانتخابات إلا قبل شهر ونصف من موعدها عند فتح باب الترشح”.
وأوضح “مثلما فعلت الدورة الماضية، حددت رؤية 4 سنوات، وأخذت جانبا مع نفسي أدون ملاحظات على مدار 3 أيام، قبل أن استقر على أعضاء القائمة قبل 5 أو 6 أيام من فتح باب الترشح، وتشاورت معهم لاستطلاع رأيهم في البرنامج الانتخابي”.
ونوه بيبو “أستشير بعض حكماء النادي قبل وضع القائمة لكن القرار الأخير لي.. أبلغت محمد الغزاوي ومحمد شوقي بعدم وجودهما في القائمة ولم يشاركوا في الانتخابات بل ودعموا القائمة”.
وبسؤاله عن خلافه أو بعض أعضاء المجلس الحالي مع زميلهم خالد الدرندلي، رد الخطيب “هذه أمور أرى أنه لا يصح أن نتحدث فيها، لأنه أمر لن يرضي أعضاء وجماهير النادي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق