مدرب الأهلي: رفضنا تسجيل معلول للركلة الحرة ولكنه أصر

0 119

تحدث سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، عن تحقيق الفريق ثلاث نقاط مهمة في الدوري، بعد الفوز على زعيم الفلاحين على ستاد غزل المحلة في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحقق النادي الأهلي الفوز على غزل المحلة بنتيحة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية: حققنا الفوز وأضفنا ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدوري الصعب، على حساب منافس جيد ومباراة صعبة للغاية، وعلى الرغم من التأخر في المباراة الا أن جميع اللاعبين كان لديهم تحقيق كبير في تحقيق الفوز والعودة من المحلة بثلاث نقاط.

وأضاف قمصان: ياسر إبراهيم من اللاعبين المميزين ولديه إمكانيات فائقة، ونحن نلعب على حسب الظروف الموجودة ولدينا ثقة في كل عناصر الفريق، وكل اللاعبين دائمًا يكونون جاهزين من أجل المشاركة، وسيتغيب عمرو السولية عن المباراة القادمة.

وأكمل: إصابة حسام حسن جعلت اللاعبين متأثرين نفسيًا، وأتمنى أن تكون إصابة خفيفة، والأهم الاَن هو التركيز في المرحلة القادمة.

وأستمر قمصان: أريد أن أوجه الشكر الى علي معلول لأنه تحامل على نفسه كثيرًا وهو لاعب مؤثر داخل الفريق، وأردنا أن يسجل بدر بانون الركلة الحرة بدلًا منه، ولكن معلول أصر أن يسجلها وأحرز من خلالها هدف الفوز.

وأختتم سامي قمصان تصريحاته قائلًا: جمهور الأهلي دائمًا يقف في ظهر اللاعبين ويدفعهم معنويًا مما يزيد الثقة على اللاعبين، وجمهور الأهلي دائمًا يظهر في الأوقات العصيبة، وهتفوا للاعبين بقوة بعد هدف المحلة الثاني، وأتمنى أن يساندوا اللاعبين بشكل مستمر خلال المباريات المقبلة.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق