فوز ثمين للأهلي على الإسماعيلي

0 91

فوز ثمين للاهلي على الاسماعيلي

استهل الاهلي مشور استعادة اللقب الغائب منذ موسمين بفوز ثمين على حساب مضيفه الاسماعيلي بهدف نظيف اليوم الاربعاء ، بملعب الجيش ببرج العرب ، ضمن منافسات المرحلة الاولي للدوري المصري لكرة القدم موسم 2022 – 2023 .
ويدين الاهلي بالفوز لمهاجمه الجديد القادم في انتقالات الصيف من سيراميكا كليوباترا شادي حسين ( 73 ) ، حاصدا اول ثلاث نقاط له هذا الموسم .
ولعب الاهلي بعشرة لاعبي عقب طرد طاهر محمد طاهر( 90 + 3 ) للخشونة المتعمدة مع محمد هاشم .
شوط اول جيد فنيا ، سيطرة و استحواذ متبادل للفريقين مع محاولات هجومية افتقدت الفاعلية والخطورة على المرميين ، ومع مرور الوقت دانت السيطرة تماما للاعبي الاهلي على وسط الملعب ولجأ لاعبوه للتسديدة ، لصعوبة اختراق الدفاع التكتل لأصحاب الارض ، فسدد محمد شريف ( 24 ) مرت بجوار القائم الايسر لمرمى محمد فوزي ، ثم تسديدة للبرازيلي برونو سافيو ( 29 ) تمر على يسار فوزي ، ثم انفراد لشريف ( 31 ) من تمريرة احمد عبد القادر البينية ، سددها قوية اصطدمت بقدم هاشم وهى في طريقها للمرمى وخرجت الى ركنية ، ثم تسديدة طاهر ( 33 ) من على حدود منطقة الجزاء ابعدها فوزى الى ركنية بصعوبة .
واصل فوزي التألق في الزود عن مرماه بتصديه لتسديدة سافيو من على حدود منطقة الجزاء ( 47 ) ، وابعد هاشم تسديدة طاهر وهى في طريقها للمرمى الى ركنية ( 65 ).
اخيرا ترجم الاهلي هجومه الضاغط الى هدف اول ( 73 ) من عدة تمريرات ، تصل للبديل كريم فؤاد ، مررها للخالي من الرقابة للبديل الاخر شادي حسين سددها في المرمى الخالي من حارسه .
تحول لاعبو الاسماعيلي للهجوم سعيا لادراك التعادل ، وشكلت الهجمات المرتدة خطورة على مرمى فوزي ، والاخير تصدى لتسديتي سافيو ( 80 ) و ( 82 ).
وسقط بيراميدز وصيف النسخة الماضية في فخ التعادل الايجابي مع مضيفه انبي بنتيجة 1 /1 ،
تقدم بيراميددز عن طريق مصطفى فتحي ( 20 ) وتعادل لانبي التونسي رفيق كابو ( 58 ) .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق