المدير الفني للمنتخب الأوليمبي : اتمنى ضم محمد صلاح حالا ولكن هناك صعوبات

0 158

 

 

في المؤتمر الصحفي لتقديم البرازيلي روجيرو  ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي المصري. أعرب المدرب عن تمنياته بأن يكون محمد صلاح نجم نجوم الكرة المصرية المحترف في ليفربول الإنجليزي ضمن صفوف المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024 في حالة التأهل إليها

 

 

قال ميكالي : أنني أشعر وانا أواجه الصحفيين في مصر وكأنني في بلدي البرازيل بالضبط هم أيضا مثلكم لديهم حماس وحينما كنت اتولى تدريب المنتخب الأوليمبي البرازيلي كانوا يسألونني عما إذا كنت سأضم نيمار نجم باريس سان جيرمان.

روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الاولمبي
روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الاولمبي مع محمد بركات المكلف بملف اختيار المدرب 

واضاف المدرب البرازيلي : أن ضم نجم بحجم محمد صلاح للمنتخب الأوليمبي المصري أمر ليس سهلاً أبدا لانه يحتاج إلي اتصالات مكثفة واتفاقات مع ناديه وترتيبات كثيرة ..ولكن إذا ما سالتوني عن تمنياتي انا الشخصية فإنني اتمنى أن يكون صلاح معي من اول يوم في المنتخب ..هذه امنيتي وان كانت صعبة .

 

وأعرب ميكالي عن سعادته بتولى التدريب في مصر وأنه كان خلال تفاوضه مع مسئولي اتحاد الكرة حريص على أن لا تكون هناك إي معوقات .

 

 

كان اتحاد الكرة قد عقد مؤتمراً صحفياً اليوم لإعلان التعاقد مع المدير الفني روجيرو ميكالي لتولي تدريب المنتخب الأوليمبي المصري حتى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة

 

.وقال إنه من خلال التدريب في السعودية والإمارات تعرف على خصائص الكرة العربية وخبرة وتاقلم وهو ما كان حافزاً له للتعاقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق