دروجبا ضاحكًا: أريد أن أبكي محمد صلاح سيتخطى كل أرقامي في البريميرليج!

0 146

 

تحدث الأسطورة الإيفواري ديديه دروجبا نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، عن علاقته القوية بينه وبين محمد صلاح نجم ليفربول، ويوضح الفارق بينه وبين أحمد حسام ميدو.

وقال دروجبا في تصريحاته عبر قناة المحور: إذا استمر محمد صلاح بهذا الأداء مع ليفربول سوف يكسر كل أرقامي أنا أرغب في البكاء.

وأضاف الأسطورة الإيفوارية: عندما يسألني الناس عن رأيي في محمد صلاح أقول أننا قضينا وقت معًا وتدربنا معًا وكان من الواضح أنه يمتلك القدرة على النجاح، لكن في وجود نجوم تشيلسي آنذاك لم يكن من السهل له أن يلعب، وعلى الرغم من أنه رحل في يناير لكي يحظى بدقائق لعب أكثر في الملعب، وما رأيته من صلاح في التدريبا أقول لك أن كفاءته كانت موجودة بالفعل، وهذا ما سيقوله لك كل زملائه في الفريق.

وواصل: محمد صلاح كان يحتاج للمشاركة مع تشيلسي لكي يظهر قدراته، ولكن لسوء الحظ، كان من الصعب مشاركته لأن في ذلك الوقت الفريق كان يضم دييجو كوستا وأنا وأوسكار وهازارد.

وأكمل أسطورة تشيلسي: ما يجعلني مرتبطًا بصلاح حتى الاَن، لأنه شخص لطيف ومهذب، وعلى الرغم من عدم مشاركته، لكنه لم يتحدث بشكل سئ عن المدير الفني أو اللاعبين، وهو إنسان ذكي للغاية وكان يعلم انه مجرد وقت ليصل لما هو فيه الاَن.

وعن الفارق بين ميدو وصلاح، قال دروجبا: أنتما شخصان مختلفان تمامًا ، اعتقد أنك تشبهني في طريقة المنافسة، والناس تتفهم أحيانًا عندما نغضب لعدم اللعب، ونحن جميعا لاعبين مميزين، ولكن كفائتنا ومهارتنا لا يمكن لأحد أن يأخذها منا، وهنا أتحدث عنك وعن محمد صلاح وماني وكل اللاعبين الآخرين.

وأستمر: في منظوري الشخصي أن محمد صلاح إذا استمر مع ليفربول سيكون الأفضل في العالم، وإذا إنتقل الى نادي اَخر سيكون اللاعب الأبرز في الفريق.

واختتم دروجبا حديثه قائلًا: من الصعب القول من الأنسب للفوز بالكرة الذهبية، ولكن بالنسبة لي لا بد أن يتواجد محمد صلاح في بين الخمسة الأوائل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق