بيراميدز يرد على أنباء توقيعه مع طارق حامد

0 126

كشف هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز حقيقة الأنباء التي تتردد في الأونة الأخيرة بخصوص دخول ناديه في مفاوضات قوية لضم طارق حامد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد هاني سعيد في تصريحات صحفية أن ناديه لم يفتح باب المفاوضات مطلقاً لضم طارق حامد مشيراً أن الحديث عن الصفقات فى الوقت الحالي أمر سابق لأوانه.

ومن ناحية أخرى كشفت تقارير صخفية في الساعات القليلة الماضية أن نادي اتحاد جدة السعودي أنهى كافة الإجراءات المتعلقة بضم الدولي طارق حامد نجم وسط ادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤلو اتحاد جدة قرروا الإعلان عن صفقة طارق حامد خلال الساعات القليلة المقبلة عقب الانتهاء من وضع الرتوش النهائية في الصفقة وانتهاء أزمته مع نادي الزمالك بعد الوصول لاتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادي بالرحيل.

وشددت أن طارق حامد سيخضع للكشف الطبي رفقة نادي اتحاد جدة يوم 20 من الشهر الجاري قبل انطلاق معسكر العميد يوم 23 من الشهر الجاري بدولة النمسا

وحدد مسؤلو نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية الموعد النهائي للدولي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق