مدرب روما يقترب من تدريب منتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال

0 137

كشفت تقارير صحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن دخول الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام في مفاوضات مكثفة مع الإيطالي دي فرانشيسكو، المدير الفني الأسبق لروما الإيطالي من أجل تولي القيادة الفنية للفراعنة.

وأكدت التقارير أن دي فرانشيسكو طلب الحصول على مبلغ يصل قيمته إلى 2.5 مليون يورو راتبا سنويا،مشيرة أن اتحاد الكرة يتفاوض حتى هذه اللحظة لإقناع المدرب الإيطالي بتوليه المهمة الفنية للمنتخب الوطني مقابل مليون و800 ألف يورو، وتنتظر الجبلاية رد مدرب الذئاب السابق.

وشددت تلك التقارير أن دي فرانشيسكو حظى بإهتمام كبير من قبل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة نظراً لنتائجة الجيدة في الدوري الإيطالي فضلاً عن سنه حيث إنه يبلغ من العمر 52 عاما

وكان اتحاد الكرة قد تلقى صدمة في الفترة الماضية بعد اعتذرات عدد من المدربين الأجانب لتدريب منتخب مصر على رأسهم البرتغالي باولو سوزا و الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش إلى جانب  كارلوس كيروش.

ويذكر أن الاتحاد المصري قد دخل في مفاوضات قوية مع أكثر من مدرب في الفترة الماضية لتدريب المنتخب المصري أبرزهم البرتغالي كارلوس كيروش والفرنسي باتريس بوميل المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق