الأهلي يغرق في الموج الازرق

0 136

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان أمام نظيره نادي سموحة السكندري الذي يقوده عبد الحمد بسيوني بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأت أحداث اللقاء بضغط مكثف من قبل لاعبي الأهلي بحثاً عن إدراك الهدف الأول في شباك الهاني سليمان فيما اعتمد لاعبو سموحة على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق الثلاثي مروان حمدي وحسين فيصل وعبد الكبير الوادي.

وشهدت الدقيقة 9 تمريرة بالخطأ من رامي ربيعة استغلها حسين فيصل حيث مررها لمروان حمدي الذي رواغ مدافعي الأهلي وسددها بشكل جيد في شباك محمد الشناوي ليعلن تقدم سموحة في اللقاء.

وفي الدقيقة 45 استغل اللاعب الخواجة خطأ مدافعي الأهلي في التمرير ليرسلها بشكل متقن للمغربي عبد الكبير الوادي الذي سددها في أقصى الزاوية اليسرى للحارس محمد الشناوي.

ومع بداية الشوط الثاني سجل اللاعب مروان حمدي الهدف الثالث لنادي سموحة في الدقيقة 46 بعد مراوغة رائعة لثنائي الأهلي محمد هاني وكوكا لسيكنها داخل شباك العملاق القاهري.

وشهدت الدقيقة 59 إحراز اللاعب طاهر محمد طاهر الهدف الأول لصالح الأهلي بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

وسجل حسام حسن الهدف الثاني لصالخ الأهلي في الدقيقة 94 بعد اسغلاله خطأ الحارس الهاني سليمان

وبهذه النتيجة رفع سموحة رصيده عند النقطة 49 محتلاً المرتبة الخامسة بترتيب الدوري المصري الممتاز بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 44 في المرتبة الثالثة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق