موقف الأهلي من عروض احتراف محمد عبد المنعم

0 133

كشفت تقارير صحفية، عن تلقي أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، تأكيدات من شركة تسويق أوروبية، حول وجود رغبة من جانب عدد من الأندية البرتغالية في التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقاربر إن النادي الأهلي يرفض بشدة فكرة رحيل محمد عبد المنعم، في ظل وجود اهتمام من جانب الأندية الأوروبية بالحصول على خدمات المدافع الدولي في الميركاتو الصيفي.

ويأتي السبب وراء رفض إدارة الأهلي التفريط في خدمات عبد المنعم بسبب حاجة الفريق لجهوده، خاصة في ظل وجود أزمة واضحة يُعاني منها دفاع الأحمر.

أما السبب الآخر بسبب وجود مفاوضات من جانب نادي قطر القطري في التعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، ووجود اتجاه داخل إدارة الأحمر للموافقة على العرض القطري.

في سياق آخر، كشف الإعلامي تامر عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق، عن مفاجأة مدوية بخصوص رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن منصبه في القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة، بسبب علاقته مع حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وشدد نجم الزمالك السابق أن الساعات المقبلة ستشهد رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بسبب خلافات مع حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأشار إلى أن حسام غالي لديه تحفظات على بعض الأمور الإدارية لعمل سيد عبد الحفيظ خلال فترة المدير الفني السابق موسيماني والتي أثرت على الاداء الفني والإداري للاعبي الأهلي.

وأوضح أن خالد بيبو نجم الأهلي السابق يأتي في مقدمة المرشحين لتولي منصب مدير الكرة للنادي الأهلي، خلفًا لسيد عبد الحفيظ، مدعومًا بنجاحاته التي حققها في منصبه الحالي كمدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا قاتلاً على حساب نظيره غزل المحلة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن مسابقة الدوري المصري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق