صدمة .. غياب حماسي ناري عن الأهلي أمام بيراميدز بكأس مصر

0 138

أوضح الإعلامي أحمد شوبير عن  آخر التطورات بخصوص إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك قبل لقاء الليلة أمام ناي غزل المحلة بالدوري المصري الممتاز إلى جانب مباراة بيراميدز في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر للموسم الماضي.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء أن الأشعة أثبت إصابة أحمد عبد القادر بمزق في العضلة الأمامية، ويغيب حوالي 3 أسابيع مشدداً أن الأمر ذاته بالنسبة  لعلي معلول الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية وسيفتقد الأحمر جهوده لمدة 10 أيام.

 

وتابع شوبير في تصريحاته ” حمدي فتحي يغيب لمدة 10 أيام أيضاً بعد معاناته من شد في الخلفية كما أن حسين الشحات  اشتكى من كدمة في الكاحل ووتر أكيليس، ويغيب أسبوعا ونفس الأمر بالنسبة لأيمن أشرف الذي يعاني من التهاب في الركبة”.

 

وأضاف أحمد شوبير ” تأكد بشكل نهائي خروج هذا الخماسي من حسابات الأهلي في مباراة بيراميدز المحدد لها يوم الأحد القادم فالوضع صعب جداً وهذا ما حذرت له بشكل متكرر  واللي بيحصل ده تراكمات وقلت اللاعيبة هتقع واحد ورا التاني.

 

وأنهى حديثه قائلاً “لي لطفي الذي يعاني من جزع في ذراعه اقترب من العودة للمران الجماعي بالأهلي بعد أن اصبح على مقربة من تماثله الشفاء بالإضافة لمحمد عبدالمنعم، المتوقع أن يشارك في مباراة بيراميدز، وأليو ديانج الذي فضل الأهلي إراحته في مباراة غزل المحلة اليوم”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق