ارسنال يسعى لتدعيم صفوفه بهداف السيتي و جناح ليدز يونايتد

0 137

كشفت صحيفة تلجراف الإنجليزية عن تحرك نادي ارسنال بسرعة مع بداية موسم الإنتقالات الصيفية لإستقدام بعض النجوم البارزين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

و تشير التقارير إلى وجود لاعبين مميزين في خط الهجوم على رادار المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا ،الذي يمتلك حوالي 100 مليون جنيه إسترليني ينفقها على تدعيم الفريق في الموسم الجديد.

من الواضح أن جابريل جيسوس مهاجم السيتي هو أهم أهداف المدير الفني الإسباني لهذا الصيف خاصة بعد رحيل مهاجم الفريق الفرنسي الكسندر لاكازيت عن ملعب الإمارات.

و يطمح ارسنال في جلب النجم البرازيلي بعد أن أعلن عدم تجديد تعاقده و رحيله عن بطل الدوري الإنجليزي في الموسم القادم، وسيجد ارسنال منافسة شرسة من غريمه التقليدي توتنهام والعملاق الألماني بايرن ميونخ للحصول على خدمات المهاجم البرازيلي.

وحسب تليجراف فإن الجانرز مستعدون لتقديم ما يقرب من 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لجيسوس لمحاولة إغرائه للانضمام من مانشستر سيتي.

و شارك جابريل في 41 مباراة مع السيتي في الموسم الماضي سجل خلالها 13 هدف و صنع 12 تمريرة حاسمة.

برازيلي أخر يدخل دائرة اهتمامات ارسنال وهو جناح ليدز يونايتد المتألق في الموسم المنصرم رافينها ، و يسعى ارسنال لخطف رافينها عقب تعثر مفاوضات انتقاله لبرشلونة بسبب المشاكل الإقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

ساهم رافينها مع ليدز في احراز 14 هدف الموسم الماضي حيث سجل 3 و صنع 11 تمريرة حاسمة في 36 لقاء بالقميص الأبيض.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق