صحيفة سعودية: محمد صلاح يقترب من الانضمام إلى اتحاد جدة

0 167

زعمت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، إمكانية تواجد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان المحترفين السعودي خلال السنوات المقبلة.

 

وأشارت التقارير إلى أن نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع قائد منتخب مصر، مشيرة إلى أن إدارة العالمي تضع صلاح ضمن خططها المستقبلية للتعاقد معه بعد انتهاء مسيرته في الملاعب الأوروبية.

 

وأفاد موقع «سعودي سبورت» السعودي بإن محمد صلاح يعد أحد أبرز المحترفين العرب في التاريخ، وبالتالي فإنه مرشح بالانتقال للدوري السعودي في السنوات المقبلة بعد انتهاء مسيرته في ملاعب القارة العجوز.

 

وألمح الإعلامي السعودي وليد الفراج أن صلاح مرشح باللعب بقميص نادي اتحاد جدة السعودي خلال المواسم القادمة، وتحديدًا عام 2027 خاصة وأن هداف الدوري الإنجليزي مرشح باللعب في الدوري الإسباني في الموسم القادم، بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

 

وشدد الموقع السعودي أن انضمام محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي وارد جدًا خلال الفترات المقبلة، مؤكدًا أن في حال انتقال الفرعون إلى عميد الأندية السعودية سيجلب معه ما لا يقل عن 20 إلى 30 مليون مشجع، مما يزيد من شعبية النادي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق