موسيماني يرد على الانتقادات الموجهة إليه بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا

0 146

رد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الانتقادات الموجهة إليه بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة النهائية أمام الوداد، بالهزيمة بهدفين دون رد، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال موسيماني في تصريحات لشبكة “SABC Sport” الجنوب إفريقي: “البعض يتهمني بأنني لا ألعب كرة قدم جميلة دائمًا، مشددًا على عدم قدرته على الاعتماد دائمًا على الأداء الرائع والهجوم لأنه سيؤدي به للخسارة حتمًا.

وأشار إلى أنه يفضل الفوز أفضل بالمباريات والألقاب أكثر من لعب كرة قدم جميلة، موضحًا أنه أختبرت الجودة التي يمتلكها لاعبي الأهلي على المستوى العالمي”.

وأوضح أن استطاع بالفعل تحقيق ميداليتين برونزيتين في الموسمين الماضيين، مشيرًا إلى أنه لا يزال هناك مساحة للتطور والتحسن مع الفريق.

وأتم: “البعض يقول أنني مدرب محظوظ، ولكن الحظ لا يأتي إلا بالعمل الجاد، وألعب بطريقتي التي أتقنها لأنني لا أمتلك ليونيل ميسي وإنيستا وتشافي حتى ألعب مثل برشلونة، لذلك أنا ألعب بطريقتي التي أتقنها.

وسيلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي
الأهلي نظيره المصري بالسلوم، على ستاد السلام وي، يوم الأحد الموافق 12 يونيو، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر 2021/ 2022.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق