نجم الإسماعيلي السابق: جهاز الجمل تأخر كثيراً.. والتكاتف سيقود الفريق لبر الأمان

0 150

محمود حسين

قال عاطف عبدالعزيز نجم الإسماعيلي السابق والمدرب الحالي لفريق 2001 بالنادي، أنه سعيد بمستوي اللاعبين خلال مباراة المصري السابق.

وأضاف عاطف عبدالعزيز في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم”، أن بصمات الجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل ظهرت مع الإسماعيلي بشكل مبكر مع بدء توليه المسئولية، مشيرا إلى أنه الروح والإصرار التي ظهر بها اللاعبين في المواجهة السابقة تدل علي قوة الشخصية للجهاز الفني.

وأشار:” تعيين حمزة الجمل وجهازه المعاون تأخير كثيراً، حيث أنهم من أبناء النادي المخلصين ويمتلكون خبرات عديدة أفضل من جميع المدربين الذي تولي القيادة الفنية للإسماعيلي خلال السنوات الماضية.

وتابع:” حمزة الجمل وحسني عبدربه قادرين علي احتواء اللاعبين من أجل بذل قصارى جهدهم وخوض اللقاءات بإصرار وعزيمة لتحقيق الانتصارات.

وأكمل:” المهمة بالتأكد صعبة علي أي شخص يتولي القيادة الفنية للإسماعيلي، لكن أثق تماماً في نجاح حمزة الجمل وجهازه في عودة برازيل الكرة المصرية إلي سابق عهدهم.

وأتم:”الهدوء والاستقرار ودعم الجميع للجهاز الفني الحالي ومنحهم كافة الصلاحيات من قبل مجلس الإدارة سيحققون نجاحات باهرة خلال الفترة المقبلة.

وأختتم عبدالعزيز تصريحاته قائلاً:” جماهير الدراويش رقم واحد في تحقيق الانتصارات، لذلك اناشد رجال الأعمال بتوفير تذاكر لهم خلال المواجهات القادمة من أجل الحضور بإعداد كاملة في المدرجات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق