محاولات مكثفة للجهاز الطبي بالإسماعيلي لتجهيز اللاعبين المصابين

0 147

 

محمود حسين

 

 

يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي برئاسة الدكتور مجدي الباز، جهوداً كبيرة للعمل علي شفاء اللاعبين المصابين في صفوف الفريق.

 

وتضم قائمة المصابين في الإسماعيلي كلا من عبد الرحمن مجدي والجزائري محمد بن خماسة ومحمو دونجا بشد بالعضلة الأمامية والخلفية وتأهيل محمد نصر ومحمد عادل وحسن ياسين وأحمد مدبولي ومحمد الشامي من الكدمات التي تعرضوا لها في أخر لقاء سابق لهم أمام المصري البورسعيدي.

 

وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي طلب من الجهاز الطبي تقريرا مفصلا عن الاصابات في صفوف الفريق، سعياً لتجهيزهم لمواجهة سيراميكا كليوباترا القادمة.

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم الأحد المقبل، بملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام.

 

وعلي الجانب الآخر أتفق الجهاز الإداري للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد صالح مع أحد أندية القسم الثالث لخوض مواجهة ودية، مساء غداً الثلاثاء، بناءاً علي طلب الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل.

 

ويحتل الدراويش المركز السادس عشرة بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 17 مواجهة، حيث حقق خلالها الفوز في ثلاثة وتعادل في 5 وخسر في 9 لقاءات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق