تقرير كتالوني: تشافي يضع خطة محكمة للتعاقد مع محمد صلاح سريعًا

0 136

 

 

كشفت تقارير كتالونية عن نية نادي برشلونة في التعاقد مع الملك المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات القادمة، خاصة في ظل فشل إدارة ليفربول في تجديد عقده حتى الآن.

ونشرت صحيفة “El Nacional” الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، ان تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني، أبلغ خوان لابورتا رئيس النادي، عن ضرورة التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا في ظل رحيل ليونيل ميسي.

واضافت الصحيفة في تقريرها، ان تشافي هيرنانديز يرغب في إسعاد جماهير العملاق الكتالوني وتعويضهم عن إخفاق الفترة الماضية.

واكمل التقرير: على الرغم من الوضع الإقتصادي السيء بنادي برشلونة، ولكن هذا ليس عذرًا للجماهير الكتالونية.

واتم التقرير : ان تشافي هيرنانديز يرى مع خوان لابورتا ان التعاقد مع محمد صلاح سيزيد التفاؤل لدى جمهور العملاق الكتالوني.

وأستطرد التقرير: ان ادارة نادي برشلونة تعلم ان الغريم التقليدي ريال مدريد سيتعاقد مع جوهرة باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وأضاف التقرير، ان تعاقد ريال مدريد مع لاعب من اهم اللاعبين في العالم بحجم كيليان مبابي، يجعل برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز التعاقد مع محمد صلاح، وهو الخيار الأمثل للفريق.

واختتم التقرير ان إدارة نادي برشلونة يراقب عن بعد كواليس المفاوضات بين ليفربول ومحمد صلاح، المتعثرة حتى الآن.

الجدير بالذكر ان محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ١٠ أهداف، بفارق ٣ اهداف عن منافسه جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذي يحمل في رصيد ٧ اهداف في المركز الثاني.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق