ميسي يحسم موقفه مع باريس سان جيرمان

0 156

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان من الإستمرار او الرحيل خلال الفترة القادمة.

 

رغم إن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع باريس سان جيرمان، كان مُحاط بالتكهنات والشكوك بشأن إمكانية مغادرة حديقة الامراء هذا الصيف، لكن يبدو أن مهاجم برشلونة السابق استقر على البقاء لنهاية عقده.

 

وأنتقل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، في الصيف الماضي في صفقة إنتقال حر، بعد نهاية مُدة عقده مع برشلونة وفشل مفاوضات التجديد.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “موندو ديبورتيفو” يبدو أن ليونيل ميسي إتخذ قرار نهائي بالبقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية مُدة عقده، حيث يريد المهاجم الأرجنتيني الوفاء بعقده مع النادي الباريسي حتى صيف 2023 المقبل.

 

وعلى الرغم أن ليونيل ميسي شعر ببعض الإحباط بعد خروج باريس من دوري أبطال أوروبا في مراحله المبكرة، لكن يعرف الأرجنتيني أن لعب كل شيء على بطاقة دوري أبطال اوروبا كان محفوفًا بالمخاطر، إلى جانب صعوبة تحقيق هذا اللقب في عامه الأول في النادي وفي ظل وجود شك حول استمرار مبابي أم لا.

 

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن مصادر قريبة من بيئة ليونيل ميسي، أكدت على رغبة اللاعب في الاستمرار مع باريس حتى الموسم المقبل، مؤكدة بأن مهاجم العملاق الباريسي يتفاجئ من الشائعات حول مستقبله، خاصة وأنه لا يفكر في مغادرة النادي مبكرًا.

 

والجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان أعلن أمس الثلاثاء في بيانِ رسمي، أن ليونيل ميسي يعاني من إصابة في وتر العرقوب، وسيغيب عن مباراة إنجيه مساء اليوم الأربعاء على إثرها.

 

ومن المقرر، أن يحتفل باريس سان جيرمان بتتويجه بلقب الدوري الفرنسي، مساء اليوم، في حالة تحقيق الفوز على إنجيه في المباراة المقرر إقامتها ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق