الإسماعيلي يفتح ملف التجديد لـ الشامي بعد تألقه

0 160

 

محمود حسين

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي عقد جلسه مع محمد الشامي جناح الفريق الأول من أجل حسم ملف تجديد عقده مع القلعة الصفراء

 

ويرغب مسؤولي القلعة الصفراء إستغلال توقف المسابقة المحلية خلال شهر مايو المقبل في تمديد عقد محمد الشامي، بعد التألق مع فريقه خلال المواجهات السابقة.

 

ونجح محمد الشامي في إحراز هدفين للإسماعيلي أمام إيسترن كومباني بهدفين دون ، ليحقق الانتصار الثاني له علي التوالي في بطولة الدوري الممتاز المصري

 

ويعد محمد الشامي من أهم الركائز الإساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم منذ تولي القيادة الفنية للدراويش.

 

و شارك الشامي مع الإسماعيلي هذا الموسم في 13 مواجهة بواقع 9 لقاءات في بطولة الدوري الممتاز، ولقاء وحيد في كأس مصر،وثلاثة مواجهات بكأس الرابطة للأندية المحترفين، ونجح خلالها في إحراز 4 هدفاً.

 

وكان الشامي إنضم إلي صفوف القلعة الصفراء في فترة الإنتقالات الشتوية موسم 2018 ، قادماً من صفوف نادي الزمالك لمدة أربعة سنوات.

 

 

ويذكر أن الشامي ينتهي تعاقده مع الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية يناير 2023، لذلك يحق له بالتوقيع لأي نادي في يونيو المقبل مجانا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق