ريال مدريد يقلب الطاولة ويفوز على إشبيلية بالليجا

0 141

تمكن ريال مدريد من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام مضيفه إشبيلية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” معقل إشبيلية، ضمن مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني.

في الدقيقة 21 إفتتح إيفان راكيتيتش التسجيل لصالح إشبيلية، بعد تنفيذ ناجح للركلة الحرة المباشرة عن طريق إيفان راكيتيتش بتسديدة قوية إخترقت الحائط البشري للاعبي ريال مدريد وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعندما بحث ريال مدريد عن التعادل، تمكن إيريك لاميلا من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 26، بإختراق مميز لمنطقة جزاء ريال مدريد عن طريق كورونا مستغلًا للتمركز السئ لدافعي الريال، أتبعه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها زميله لاميلا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني قلص ريال مدريد النتيجة بتسجيل الهدف الأول عن طريق رودريجو في الدقيقة 50، بعد هجمة منظمة من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها دانييل كارفاخال بإخترق منطقة جزاء إشبيلية، ليمرر كرة عرضية أرضية استقبلها رودريجو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتمكن ريال مدريد من معادلة النتيجة في الدقيقة 83 عن طريق ناتشو، بعد إختراق مميز من كارفاخال، لمنطقة جزاء إشبيلية من الجبهة اليمنى أتبعه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها ناتشو بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 90+2 تمكن كريم بنزيما من قلب الطاولة بتسجيل الهدف الثالث لريال مدريد، بعد مجهود فردي من رودريجو في إختراق منطقة جزاء إشبيلية من الجبهة اليمنى، أتبعه بتمريرة عرضية لبنزيما، الذي استقبلها بتسديدة متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد ريال مدريد إلى 75 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد إشبيلية عِند 60 نقطة في المركز الثالث.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق