الصحف الإنجليزية تتغزل في تعامل محمد صلاح الرائع من قلب الماما أفريكا

0 284

 

سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على الملك محمد صلاح بعد تعامله الرائع في أزمة إقتحام البعض من جماهير أنجولا لأرضية الملعب، لإلتقاط صور تذكارية مع صلاح أثناء سير المباراة التي جمعت بينهم ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

“Super Mo”

وأشارت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة “ليفربول إيكو” في تقريرها الى أن محمد صلاح كان نجم عالمي وجذب أنظار الجماهير الأنجولية التي أقتحمت الملعب في أكثر من مرة لإلتقاط الصور التذكارية معه.

وأضاف التقرير: نجح أحد الجماهير الأنجولية في اقتحام الملعب و الوصول الى محمد صلاح، وكان رد فعل “Super Mo” هو إحتضانه قبل أن يقع بين أيدي الشرطة.

وأكملت التقارير أن هناك العديد من الأشخاص حاولوا الوصول الى محمد صلاح، لكن قامت الشرطة بإخراجهم من الملعب.

وأتمت التقارير: أن محمد صلاح يثبت دائمًا في كل موقف إنه غير متوقع، ويستطيع التعامل بشكل رائع مع الجماهير والأزمات، انه بالفعل “سوبر مو” الذي يحقق الشعبية في كل بقاع الأرض.

 

“ذا صن”: عشاق سيلفي صلاح يوقفون المباراة ثلاثة مرات.

ونشرت صحيفة “ذا صن” العالمية: إن عُشاق الـ”سيلفي” الذين حاولوا التقاط صور مع محمد صلاح، كانوا سببًا في توقف مباراة مصر وأنجولا ثلاثة مرات، بتصفيات كأس العالم.

وأضاف التقرير أن: الشرطة تم استدعاؤها 3 مرات، بسبب رغبة الجمهور الأنجولي في التقاط الصور التذكارية مع اللاعب الأشهر في أفريقيا.

وأختتم التقرير: أن منتخب مصر استطاع التأهل الى الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بفضل الهدفين اللذين صنعهما محمد صلاح.

 

يذكر ان منتخب مصر تعادل ايجابيا مع انجولا بنتيجة ٢-٢ في المباراة التي جمعت بينهم امس الجمعة، ليضمن المنتخب الوطني المرحلة النهائية في رحلة تأهله لكأس العالم.

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق