جوارديولا : ريال مدريد ملك دوري أبطال أوروبا

0 193

علّق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن صدامه القادم بنظيره ريال مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا.

 

وتأهل نادي مانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، نظرًا لتفوقه على أتلتيكو مدريد في مجموع المباراتين بنتيجة 1-0، وهي النتيجة التي انتهى بها لقاء الذهاب على ملعب الاتحاد بفضل هدف كيفين دي بروين.

 

بينما علي الجانب الأخر خطف ريال مدريد بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي بعد مباراة ماراثونية أمام نظيره تشيلسي إنتهت بتأهل الميرينجي بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وعندما سُئل عن مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي، علق بيب، في تصريحات عقب مباراة السيتي وأتلتيكو مدريد” ريال مدريد ملك مسابقة دوري أبطال أوروبا”.

 

وأضاف بيب” هذا يعتبر ثالث نصف نهائي نخوض مباراة الإياب فيه على ملعبنا، وإذا لعبنا مثلما ظهرنا أمام أتلتيكو مدريد، فلن نحظى بفرصة “.

 

وواصل المدرب الإسباني” علينا أن نحاول اللعب بشكل جيد كما فعلنا ذلك على أرضنا، لقد جئنا من مباراة ليفربول بدون تحضير، لذا فكان الوضع معقد للغاية لكننا صمدنا للنهاية”.

 

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام نظيره ريال مدريد في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ من شهر أبريل الجاري علي ملعب الإتحاد، فيما ستكون مباراة العودة علي ملعب سانتياجو برنابيو يوم ٤ من الشهر القادم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق