بوجبا يتسبب في أزمة داخل مانشستر يونايتد

0 127

تسبب الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد، في أزمة داخل الشياطين الحمر، وذلك فيما يتعلق بملف تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة.

 

يأتي هذا بعدما شهدت الفترة الماضية تقارير تشير بوجود إمكانية لرحيله عن النادي الإنجليزي في الصيف المقبل، مع وجود إهتمام من أكثر من ناد أوروبي للظفر بخدماته .

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية فإن مانشستر يونايتد قدم عرضًا ماليًا ضخمًا من أجل إقناع بوجبا بالتجديد، وهو ما أثار أزمة داخل غرفة ملابس النادي الإنجليزي .

 

ويرجع السبب في هذا  العرض المالي الضخم هو لإقناع اللاعب بالتجديد، على الرغم من أنه لم يلعب في الموسم الجاري الكثير من المباريات بسبب إصابته.

 

وأضافت الصحيفة الإنجليزية مان يونايتد عرض على بوجبا منحه 400 ألف جنيه إسترليني بالإضافة إلى منحه في العقد إضافات أخرى، وسيكون بذلك صاحب الراتب الأعلى في الفريق الأول.

 

أشارت الصحيفة الإنجليزية أن هذا الأمر سيفتح الباب أمام اللاعبين للمطالبة بالكثير من الرواتب من أجل التجديد في الفترة المقبلة، في حال وافق بوجبا على هذا العرض، حيث لم يرد حتى الآن على النادي.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى وجود رغبة من قبل باريس سان جيرمان، للتعاقد مع بوجبا، في الصيف المقبل، وذلك من أجل دعم خط وسط الفريق، خاصة وأن اللاعب سيتهي عقده مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم.

 

والجدير بالذكر أن بوجبا لا ينوي الموافقة على عرض باريس سان جيرمان وفقاً لما كشفته تلك التقارير على الرغم من قيام الأخير بإغراء اللاعب الفرنسي بعرض كبير من أجل الموافقة على الانضمام للنادي الباريسي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق