ليفاندوفسكي يضع الرتوش الأخيرة لإنتقاله لـ برشلونة

0 165

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، إتخذ أولى خطواته لمغادرة أسوار آليانز آرينا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع العملاق البافاري بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل لإتفاق مع إدارة النادي الألماني حتى الآن بشأن التوقيع لمدة إضافية.

 

ووفقاً لما ورد في قناة ” تي في بي سبورت” الألمانية، فقد توصل روبرت ليفاندوفسكي لإتفاق مع نادي برشلونة، بعدما عقد الطرفين إجتماع عبر الهاتف قبل ساعات.

 

وأضافت القناة الألمانية، أن ليفاندوفسكي عقد إجتماع مع رؤساء النادي الكتالوني صباح اليوم الإثنين، وتوصل لإتفاق بشأن التوقيع مع الفريق الكتالوني هذا الصيف، مع اللإتفاق على جميع شروط العقد مع البلوجرانا.

 

وأكدت القناة الألمانية، أن ليفاندوفسكي أبلغ بايرن ميونخ عن قراره بالفعل بشأن مغادرة أليانز آرينا في الصيف المقبل، وقبل نهاية عقده بعام كامل.

 

والجدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي كان ضمن إهتمامات العديد من الأندية في القارة العجوز، يأتي أبرزها باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة.

 

وأنتقل النجم البولندي إلى صفوف العملاق البافاري في عام 2014 قادماً من صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني في صفقة إنتقال حر.

 

وسجل ماكينة الأهداف البولندية ليفاندوفسكي 340 هدف رفقة العملاق البافاري خلال 369 مباراة خاضها بالإضافة إلى صناعة 69 هدف.

 

وتوج ليفاندوفسكي بثمنانية عشرة لقب محلي وقاري رفقة ناديه الحالي بايرن ميونخ خلال مسيرته حتى الان.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق