كاف يوقع عقوبات قوية علي الترجي والنجم وبركان

0 194

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن عقوبات موقعة ضد الترجي التونسي والنجم الساحلي بسبب أفعال المشجعين خلال مواجهتمها في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بلأضافة إلي فريق نهضة بركان المغربي الذي يشارك في كأس الكونفدرالية الأفريقية  .

 

وأصدر كاف بياناً رسمياً يوضح خلاله حرمان جماخير فريق الترجي التونسي من حضور مباراتين بسبب أفعالهم خلال مواجهتي النجم الساحلي، بجانب غرامة مالية قدرها عشرين ألف دولار.

 

ومن المقرر أن يتطبق العقوبة علي الترجي الرياضي التونسي ضد شباب بلوزداد الجزائري في يوم 2 أبريل 2022 ومباراته في الدور ربع النهائي على أرضه.

 

وأضاف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خلال بيانه بتوقيع عقوبة على النجم الساحلي بسبب أفعال جماهيره ايضًا، بجانب حرمانه من الجماهير لمباراته أمام جوانينج جالاكسي وغرامة مالية قدرها 7500 دولار .

 

وجاءت عقوبة النجم الرياضي الساحلي الذي سيحرمن من جماهيره في مباراته القادمة أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني المقرر إقامتها في يوم 1 أبريل 2022، بدون جماهير بسبب السلوك غير المقبول لمشجعيه.

 

وعلي جانب أخر قرر “الكاف” إيقاف ماجد مضران رئيس نادي نهضة بركان المغربي، لمدة عام من أي نشاط كرة قدم متعلق بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب إقتحامه الملعب وحرض اللاعبين على مهاجمة الحكم في مباراة سيمبا التنزاني ضمن مسابقة الكونفدرالية الأفريقية .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق