صلاح يرغب في إزعاج ماني لتحقيق الحلم الأكبر!

0 189

 

استهلت صحيفة ليفربول إيكو الانجليزيه تقريرها، بأن نجمنا المصري محمد صلاح يرغب في إزعاج أسد السنغال ساديو ماني، في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفراعنة وأسود التيرانجا في مباراة الحسم ضمن دور الإياب المؤهل لكأس العالم.

 

وحقق منتخب مصر فوزًا هامًا على السنغال بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباراة دور الذهاب والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

ومن المقرر ان تقام مباراة مصر والسنغال فى إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار.

 

ونشرت صحيفة ليفربول إيكو تقريرًا قالت خلاله: محمد صلاح يرغب في وضع الأمور في الطريق الصحيح في الوقت الحاسم من الموسم، خصوصًا انه احد المنافسين بقوة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

 

وأضافت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها: أن صلاح قائد المنتخب المصري سيحاول جاهدًا التخلص من السنغال وزميله في صفوف ليفربول ساديو لتعويض خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية والتأهل إلى كأس العالم، وهذا سيساهم بشكل كبير في الفوز بالكرة الذهبية.

 

واختتمت صحيفة ليفربول إيكو تقريرها بأن الملك محمد صلاح يعمل جاهدًا لكي يزيد في عدد أهدافه في كأس العالم، حيث سجل مو هدفين فقط في مونديال 2018 بروسيا بعد أن تعرض للإصابة في الكتف قبل انطلاق البطولة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق