أنشيلوتي: يمكننا الفوز على برشلونة بدون بنزيما

0 171

عبر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن عدم قلقه من غياب نجم الفريق كريم بنزيما عن مباراة الكلاسيكو مع برشلونة، المقرر لها غدًا.

وسيلقتي نادي العاصمة الإسبانية غدًا في العاشرة مساءً، مع غريمه التقليدي برشلونة على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وصرح كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي على خلفية اللقاء: “لن نخاطر أبدًا، كريم لا يستطيع اللعب غدًا، لم يتدرب معنا، يشعر بقليل من الانزعاج، إنها إصابة صغيرة ولا تسمح له بالتدرب وبالطبع اللعب”.

وأضاف أنشيلوتي: “يمكننا الفوز بدون بنزيما، بالطبع كريم هو جزء مهم جداً من هذا الفريق. فهو ينهي عمل الفريق بشكل جيد جدًا، وبدونه علينا القيام بنفس المهمة والبحث عن خيارات أخرى في الناحية الهجومية”.

وتابع كارلو: “بيل هو أحد البدائل، لدينا ماريانو ويوفيتش وقد وضعت إيسكو ورودريجو في القائمة، لقد اخترت الخيار الذي أعتقد أنه الأفضل لهذه المباراة”.

وأكد أنشيلوتي: “إنها مباراة نريد أن نبذل قصارى جهدنا فيها، ستكون مباراة ذات جوانب عديدة، دفاع وكثافة وضغط عالي، يجب أن تكون مباراة كاملة ونحن نلعب ضد فريق يلعب بشكل جيد، يجب أن ندافع جيدًا ونضغط جيدًا”.

وزاد: أحب أن يكون لدي العديد من الأساليب الدفاعية والهجومية، نحن نخطط للمباراة، في النهاية نحاول الفوز بها”.

وأتم المدرب الإيطالي تصريحاته: “هوية الفريق لن تتغير، برشلونة لديه أسلوب لعب واضح للغاية، وتشافي يجسد هذا الأسلوب، إنه يعمل بشكل جيد ولقد تحسن الفريق كثيرًا معه، فهم يتمتعون بديناميكيات جيدة ولاعبين جيدين،  ورأيي أنه يقوم بعمل جيد للغاية مع برشلونة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق